جراحة تجميل الصدر

/جراحة تجميل الصدر
جراحة تجميل الصدر2017-12-12T20:23:45+00:00

جراحة تجميل الصدر

تهدف مختلف عمليات جراحة الثديين إلى استعادة توازن وجمالية ثدي وصدر المرأة. وتهمّ هذه العمليات تصحيح نقص أو تضخّم أو خلل في التماثل والتناظر بين الثديين أو ترهّل أو إعادة ترميم للثدي بعد استئصاله.

تكبير حجم الثدي

تكبير حجم الثدي بواسطة زرع السيليكون

تكبير حجم الثدي

للتعويض على النقص في الحجم على مستوى الصدر، يمكنم استعمال حشوات السيليكون والتي يقع زرعها من خلال شقوق مخفية لا تترك أثرا لتضمن لكم الثدي الطبيعي المظهر.

إقرأ المزيد

رفع وشدّ الصدر

رفع وشدّ الصدر المترهّل

رفع وشدّ الصدر

رفع وشد الثدي هو تقنية جراحية تهدف إلى ترفيع الثدي الذي ترهل بسبب التقدم في السن من ناحية أو الحمل والرضاعة الطبيعية من ناحية أخرى وكذلك ترهل أنسجة الثدي والجلد عموما. يضمن لكم التدخل الجراحي إستعادة المظهر الطبيعي للثدي

إقرأ المزيد

تصغير الثدي

تصغير حجم الثدي

تصغير الثدي

تضخم الثدي يسبب آلام الظهر وعدم الراحة
‎النفسية بسبب المظهر الخارجي ، وبالتالي فمن الأفضل الحد من حجم الثدي عن طريق إزالة الأنسجة الزائدة (الغدة الثديية والدهون

إقرأ المزيد

تكبير الصدر

تكبير الصدر بحقن الدهون الذاتية

تكبير الصدر

رفع وشد الثدي هو وسيلة مرغوب بها ومحببة لدى المرضى الذين يريدون زيادة طفيفة أو معتدلة في حجم الثدي. نتائج هذا التدخل الجراحي هي طبيعية تماما.

إقرأ المزيد

إعادة ترميم الصدر

إعادة ترميم الصدر بعد استئصاله

إعادة ترميم الصدر

إعادة بناء وترميم الثدي هو جزء مهم من “الشفاء النفسي” وذلك بالنسبة للمرضى الذين خضعوا لاستئصال الثدي. استخدام الثدي الاصطناعي يمكن من استعادة حجم وشكل الثدي ليضمن مظهرا طبيعيا.

إقرأ المزيد

جراحة التثدي أو تضخّم منطقة الصدر

جراحة التثدي أو تضخّم منطقة الصدر لدى الرجال / إزالة الدهون المتراكمة والغدد المتضخمة

جراحة التثدي أو تضخّم منطقة الصدر لدى الرجال

يتسبب التثدي لدى الذكور في إعطاء مظهر “المؤنث” للثدي ، لذلك فهو يؤثر بصفة سلبية على الثقة في النفس والصورة الذاتية للرجال المعنيين. ومع ذلك نضمن لكن تصحيح هذا المرض عن طريق العلاج الجراحي.

إقرأ المزيد