شهادات

/شهادات
شهادات2017-12-09T13:09:17+00:00

Témoignages des patients du docteur Balti

Les patients du docteur Balti ont tenu à lui faire savoir leur satisfaction une fois le résultat final obtenu, voici leurs messages.

آمل أن تكون بخير دكتور وأتمنى لك رمضان مباركا لك ولعائلتك. لقد أجريت عملية جراحية يوم 10 ماي وقد قدمت إلى تونس صحبة ابني. أنا سعيدة جدا بالنتيجة النهائية وسأقوم بالإشهار لفائدتك هنا بفرنسا أرسل إليك هذه الصورة وألاحظ أن الندبة تختفي بشكل جيد وبسرعة كبيرة حتى قبل نهاية الأسابيع الثلاثة. شكرا لك مرة أخرى وحظا سعيدا.

السيدة سحرا

أنا سلمي عمري 39 سنة خضعت لعملية شد الوجه والرقبة يوم الجمعة 10 مارس . كان ذلك منذ أربعة أيام وأنا استعيد حالتي البدنية شيئا فشيئا. أريد أن أشكر الدكتور بلطي الذي كان لطيفا معي ومع أختي وأمي. أود كذلك أن أحيي حرصه الشديد وصرامته خلال فترة العملية وبعدها. أشكر أيضا الدكتور بن مصباح طبيب التخدير الذي أشرف على عمليتي. تحية أيضا إلى الإطار شبه الطبي بمصحة باستور نظير ما أظهره من مهنية واحتراف في التعامل معي.

مساء الخير, شدّ الوجه

منذ سنوات قليلة كانت لدي جيوب تحت العينين وكان الناس يرددون على مسامعي ظهور علامات التعب على وجهي. انه أمر مفزع حقا في حياتي المهنية. منذ اللقاء الأول نصحني الدكتور بلطي بضرورة إجراء عملية جراحية وعرض علي صورا لما قبل وما بعد لعمليات خضع إليها مرضى آخرون لديهم حالة مشابهة لحالتي. اليوم وبعد مرور سنة على جراحة تجميل الجفون أصبحت أتمتع بوجه مرتاح وأصبحت نظرتي تعكس حيويتي. أود كذلك أن اشكر الإطار المساعد الذي رافقني طوال فترة إقامتي بتونس. شكرا لكلم جميعا

السيدة فاليري, عملية شفط للدهون

أنا مسرورة جدا لأنني أحسنت الاختيار بمنح ثقتي إلى الدكتور بلطي. جراحة شد البطن ليست بالأمر السهل. إنها قرار صعب جاء بعد تفكير طويل ولحسن الحظ فقد كنت بين يدي جراح جيد. حاليا استعدت بطني المسطح والمشدود وصار لي بطن فتاة عزباء. أنا الآن سعيدة جدا وقد تمكنت من استعادة ثقتي بنفسي وبالآخرين المحيطين بي.

السيدة سيلين, شدّ أو رفع الصدر