شد الفخذين في تونس

/شد الفخذين في تونس
شد الفخذين في تونس2017-12-09T12:45:43+00:00

عملية شد الفخذين

من أجل صقل الأفخاذ المثقّلة بكمية الجلد الزائدة، تزيل عملية الشدّ الأنسجة الزائدة وتخلّصنا من تراكمات الدهون بهذه المنطقة. والنتيجة أفخاذ غير مترهلة ومشدودة وجسم شاب ومتناسق.

عملية شدّ الفخذين هي تدخل جراحي يعمل على إزالة الجلد والدهون الزائدة من داخل وخارج الفخذين. وتبرز هذه الرواسب عادة بعد الفقدان الكبير للوزن وأحيانا لدى الأشخاص الذين لهم وزن طبيعي ومنتظمون في ممارسة الرياضة وفي تناول الوجبات الغذائية السليمة. يتم أحيانا اللجوء إلى تقنية شفط الدهون كمكملّ لمزيد تحسين ملامح الفخذين.

العملية

يختلف كل مريض عن الآخر. لذلك يتم تكييف عملية الشدّ مع حجم وموضع الإصلاحات المزمع القيام بها. يتمّ اللجوء إلى عملية شدّ الفخذين في الحالات التالية:

  • عندما تؤدي أثار الشيخوخة إلى انهيار الجلد وانخفاض الأنسجة داخل وخارج الفخذين.

  • في صورة نجاح برنامج التخلص من الوزن الزائد لديك وكنت راغبا في الحصول على فخذين جميلين وقوام رشيق.

  • إذا كنت مرغما على ارتداء ملابس واسعة نتيجة توسّع منطقة الفخذين لديك.

  • إذا كان فخذاك يحرجانك وتريد استعادة ثقتك بنفسك.

كيف تتم العملية :

إذا كانت الإصلاحات تهم الجانب الداخلي من الفخذين

يتم القيام بشق في الفخذ (منطقة العانة) حيث يقوم الطبيب من خلالها باستئصال أيّ جلد أو دهون زائدة على طول الفخذين من الداخل. يمكن في الأثناء استخدام طريقة شفط الدهون وذلك حسب كمية الدهون الموجودة بداخل الفخذين.

في حال إجراء عملية الشد من خارج الفخذين

تعتبر هذه المنطقة من الفخذين أكثر تعقيدا. نضطر في بعض الأحيان إلى إعادة تشكيل جزء من الأرداف مع الواجهة الخارجية للفخذين حتى ننجح في إزالة الكمية المطلوبة من الدهون. وعادة ما تكون الندوب أكبر بالنسبة للواجهة الخارجية للفخذين.

ما بعد العملية – فترة النقاهة

مباشرة بعد الخضوع إلى هذه العملية، يمكنكم ملاحظة الملامح والأطراف الجديدة للفخذين. كما تظهر الكدمات والتورمات بسرعة بعد العلمية وهو ما يتطلب ارتداء اللباس الضاغط لعدة أيام.

يمثل الأسبوعين المواليين للعملية الفترة الحاسمة للشفاء لذلك وجب تجنب الأنشطة المجهدة.
تضغط عوامل الجاذبية والمشي والجلوس على منطقة تقطيب مكان الشق لذلك وجب مراقبة حركاتنا لمدة من الوقت. تختفي الكدمات في فترة ما بين 03 و05 أسابيع بعد العملية. ويمكن استئناف الأنشطة اليومية العادية بعد 03 أسابيع طالما أنها لا تسبّب أيّ ألم. كما يجب كذلك تجنّب حمل الأشياء الثقيلة والعدو لقرابة الـــ06 أسابيع.

للإتصال بالدكتور بلطي